7/04/2012

Pin It

Widgets

إعلان اليوم

Share






 توصلت مساء اليوم بإعلان وهو بمثابة دعوة صادر عن جمعية أمهات وأباء تلاميذ الثانوية 
الاعدادية عمر بن عبدالعزيز وهذا نصه :" يعلن مكتب الجمعية إلى كافة أباء , أمهات , وأولياء و أهالي التلاميذ بجماعة تيمحضيت و الجماعات المجاورة ( واد افران, سيدي المخفي) أنه سيعقد جمعا عاما بمثابة وقفةمطلبية تحت شعار :"من أجل مستقبل دراسي أفضل لفلذات أكبادنا"و ذلك يوم الخميس 05/07/2012 ، ببهو الثانوية الاعدادية عمر بن عبد العزيز الكائنة على طريق أزرو بمركز تيمحضيت للمطالبةللمطالبة بإحداث سلك الثانوي التأهيلي بتيمحضيت , علما أن الجهات المسؤولة مافتئت تلجأ إلى أسلوب اللف والدوران والوعود الكاذبة لأكثر من خمسة سنوات.
كما يهيب المكتب بالمجتمع المدني إلى الوقوف إلى جانب الآباء لتحقيق هذا المطلب العادل والمشروع. حضوركم دعم لمستقبل أبنائكم .
ملحوظة: ستنطلق الوقفة ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا . الرئيس لحسن وحلي " المرجو من كل الرفاق تقديم يد المساعدة لتحقيق هذا المطلب الذي طال انتظاره كل حسب استطاعته ولو بالتعميم 

»»


التعليقات :

Enregistrer un commentaire

كاتب الموضوع

بقلم ميمون عمود

مدون مغربي , يعشق التدوين عبر منصة بلوجر , يهتم بمتابعة أخبار التكنولوجيا الحديثة ولغات البرمجة وتطوير المواقع .

رخصة نشر واستخدام المحتويات

لك الحرية في عرض/نسخ/نشر التدوينات الموجودة في هذا الموقع، بشرط نسب العمل الى صاحبه و المطلوب منك هوالإشارة الى رابط المدونة و إلى رابط التدوينة أو الدرس المباشر داخلها بشكل واضح، كما لا يسمح لك استخدام المحتويات لأية غايات تجارية. لك الحرية في إشتقاق التدوينات الموجودة في هذا الموقع، بمعنى أن تقوم بالتعديل أو تقوم بالبناء عليها، لكن يشترط أن جميع الأعمال المشتقة تشارك بالمثل وتنشر بنفس الإتفاقية التي نشرت بها الأعمال الأصلية، أي تنسب الى كاتبها ولا تستخدم في أعمال تجارية.

تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets